الأهلى يواجه الزمالك اليوم في بطولة الجمهورية 2007 حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 فبراير 2024
الأهلى يواجه الزمالك اليوم في بطولة الجمهورية 2007   حصري على لحظات


يلتقى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلى مواليد 2007 اليوم الخميس، مع ضيفه الزمالك، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، لتحديد الفائز باللقب.


يدخل «أهلي 2007» المباراة وهو يسعى بقوة لمواصلة انتصاراته في بطولة الجمهورية، لكي يحافظ على صدارة الترتيب، حيث يحتل المركز الأول برصيد 58 نقطة، ويبحث عن فوز جديد أمام الزمالك لكي يضيف 3 نقاط جديدة إلى رصيده، في مشواره نحو التتويج بلقب بطولة الجمهورية للموسم الثالث على التوالي.


وجمع أهلي 2007 نقاطه من الفوز في 17 مباراة، وسجل الفريق 43 هدفًا مقابل 7 أهداف في مرماه.


وصعدت 10 فرق إلى المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية 2007، بعد احتلال المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهم الأهلي، إنبي، بيراميدز، زد، سيراميكا كليوباترا، الاتحاد، المقاولون العرب، طلائع الجيش، الزمالك والإسماعيلي، علمًا أن الفرق تحتفظ بنفس ترتيبها وعدد نقاطها في المرحلة النهائية التي تقام بنظام دوري من دور واحد.


ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

التالي
ما عاصمه ايسلندا ومعلومات عنها
السابق
المرصد الأورومتوسطى: الاحتلال يقتل الجياع فى غزة تزامنا مع أوامر التهجير