الأهلى يبحث عن “مسك الختام” أمام يانج أفريكانز الليلة بدوري الأبطال الأفريقى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 1 مارس 2024
الأهلى يبحث عن “مسك الختام” أمام يانج أفريكانز الليلة بدوري الأبطال الأفريقى   حصري على لحظات


يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السادسة مساء اليوم الجمعة لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الاهلى مع يانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.


ترتيب مجموعة الاهلى بدوري الابطال الافريقى

 


ويلعب الأهلي مع يانج أفريكانز على قمة المجموعة بعد تأكد تأهل الفريقين للدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية عقب فوز الأهلي على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.


ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط وجاء يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع.


أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مهمة إدارة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال أفريقيا، إلى طاقم تحكيم من بنين حيث من المقرر أن يتكون الطاقم التحكيمي للمباراة من البنيني لويس ديجيندو حكمًا للساحة، إريك ايمافو مساعد أول، لوسيان هوتنونو مساعد ثاني، تنيسيلا ديدجيناتشي حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة السوداني نصير مأمون بشارة.


ومن جانبه طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى لاعبيه بالفوز على يانج أفريكانز لضمان صدارة المجموعة وانتظار المنافس الذى سيلاقيه في الدور التالى بالبطولة ، ويستعيد المارد الأحمر جهود نجمه مروان عطية الذى غاب عن مواجهة ميدياما الغانى بسبب الإيقاف فيما يخرج من الحسابات الحمراء الثنائى عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلى بسبب عدم القيد الافريقى وكذلك محمد الشناوى وياسر إبراهيم واليو ديانج بسبب الإصابة.


 


 


 

التالي
كيف أتخلص من الدهون
السابق
عبد المنعم السيد: تأثير إيحابى لمشروع تطوير “رأس الحكمة” وبدأ انخفاض الأسعار حصري على لحظات