اكتمال القوة الضاربة للمنتخب بوصول المحترفين استعدادا لكأس العاصمة الإدارية حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 17 مارس 2024
اكتمال القوة الضاربة للمنتخب بوصول المحترفين استعدادا لكأس العاصمة الإدارية   حصري على لحظات


يبدأ انضمام اللاعبين المحترفين لمعسكر منتخب مصر، اليوم الأحد، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 18 حتى 26 مارس الجارى، ومن المقرر أن يصل لمعسكر المنتخب اليوم أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودى، ومحمد شريف مهاجم الخليج السعودى، وحمدى فتحى مدافع الوكرة القطرى، ومحمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركى، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش جناح فرانكفورت الألماني.


ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام نيوزيلندا مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، وفى حال تحقيق الفوز يواجه الفائز من تونس وكرواتيا يوم 26 مارس الجارى.


وتواصلت اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، وتم الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة فى العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات، كما كان مقررًا فى السابق، على أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.


وتبعًا للاتفاق تقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الجارى، وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

التالي
تفسير رؤيا حلم التراب فى المنام لابن سيرين والنابلسي
السابق
افضل وصفة تخسيس