اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 27/2/2024 حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 27 فبراير 2024
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 27/2/2024   حصري على لحظات


شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 27/2/2024 العديد من الأخبار الرياضية الهامة، والتي جاء في مقدمتها الأهلى يقسو على بلدية المحلة بخماسية فى الدورى، ومحمد الننى خارج معسكر منتخب مصر المقبل، والزمالك يضم كريم العراقى مجانا فى الصيف.


 


 


حقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري..سجل خماسية الأهلي ، وسام أبو علي “هدفين” وهدف لكلاً من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.


 


محمد الننى خارج معسكر منتخب مصر المقبل


يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن استبعاد محمد النني لاعب نادي آرسنال من معسكر الفراعنة المقبل، بسبب غياب اللاعب عن المشاركة مع فريقه لفترة كبيرة.


 


 


تمسك مسئولو نادى الزمالك بضم كريم العراقى لاعب فريق المصرى البورسعيدى، للانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، لتدعيم خط الدفاع فى صفوف الزمالك، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.


 


طلائع الجيش يهزم بتروجت ويتوج ببرونزية سوبر رجال الطائرة


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الرابعة عصر غداً الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.


 


مودرن فيوتشر يخوض مباراة الهلال الليبى على ستاد السلام الأحد المقبل


تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب في مباراة الأهلي وبلدية المحلة  فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري .


 


مذكرة رسمية فى الزمالك لشكوى المنقطعين عن تدريبات الناشئين


أكد محمد حلمى رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك أنه تم تقديم مذكرة رسمية الى مجلس إدارة نادى الزمالك بشأن انقطاع عدد من لاعبى القطاع عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة ، خاصة قبل تولى محمد حلمى المهمة مع القطاع.


 

التالي
قمة العرب للطيران فى رأس الخيمة تعيد تصور مستقبل السفر الجوى
السابق
أستاذ اقتصاد: مشروع تطوير رأس الحكمة أسعد المواطن والمستثمر حصري على لحظات