اتحاد الكرة: سلامة محمد صلاح تهمنا ولن نجازف به فى اللعب حال استمرار إصابته حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 4 مارس 2024
اتحاد الكرة: سلامة محمد صلاح تهمنا ولن نجازف به فى اللعب حال استمرار إصابته   حصري على لحظات


قال إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمى، إن المنتخب لديه معسكر 22 مارس فى الإمارات، والكابتن حسام حسن المدير الفنى قرر استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين على رأسهم محمد صلاح لضمان وجوده وحتى لا يقول نادى ليفربول إن الاتحاد تأخر فى إرسال خطاب استدعائه.


 


وأضاف إيهاب الكومى خلال مداخلة ببرنامج “فى المساء مع قصواء” الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أنه يجب مطالبة محمد صلاح خلال 14 يوما وإلا لن يحقق للاتحاد المصرى ولا الجهاز الفنى من الخارج، وبالتالى نرسل للنادى لضمان حقنا فى مطالبة محمد صلاح للمعسكر.


 


تابع إيهاب الكومى، ما يهمنا هو سلامة النجم محمد صلاح أيقونة الكرة المصرية والعربية وهو نجمنا المفضل ووجوده فى المنتخب كقائد داخل وخارج الملعب له مردود كبير على المنتخب، والأمر ليس به مشكلة ونحن حفظنا حقنا القانونى، وإذا تعافى صلاح من الإصابة سيتواجد بالمنتخب، وإذا استمرت الإصابة سيتفهم الجهاز الفنى ذلك ولن نجازف به فى اللعب.


 


وأكد الكومى، أنه ليست هناك حالة من الشد والجذب بين الجهاز الفنى ومحمد صلاح، والعلاقة ما بينهما ستكون أفضل ما يكون، والجهاز الطبى فى مصر على أعلى مستوى، وحال مشاركة صلاح مع ليفربول سينضم للمنتخب.


 


 


 

التالي
كيف تتحقق إذا كان طفلك يعاني من ربطة اللسان.. تعرف على الحالة وطرق علاجها حصري على لحظات
السابق
مؤتمر “ليب” يعود بنسخته الثالثة في الرياض لمناقشة مستقبل التقنية والذكاء الاصطناعي بمشاركة نخبة من الخبراء والمتحدثين