إيهاب جلال يطلب مباراة ودية قبل السفر إلى ليبيا لمواجهة أهلى بنى غازى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 11 مارس 2024
إيهاب جلال يطلب مباراة ودية قبل السفر إلى ليبيا لمواجهة أهلى بنى غازى   حصري على لحظات


طلب إيهاب جلال المدير الفني للنادى الإسماعيلى، من جهازه المعاون توفير مباراة ودية قبل سفر الفريق إلى ليبيا 16 مارس الجارى لمواجهة أهلى بنى غازى وديا فى ضوء احتفال النادى بمئويته.


 


ويسعى إيهاب جلال لإشراك كل اللاعبين الذين غابوا عن التشكيل الأساسى أمام المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، من أجل تجهيزهم للمباريات المقبلة فى الدورى والكأس.


 


ووضع إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الاسماعيلى، برنامجاً غذائياً خاصاً للاعبين استعداداً لشهر رمضان الكريم، ويتضمن مجموعة من الڤيتامينات والمعادن التي تساعد على سرعة الاستشفاء وتقليل فرص التعرض للتقلصات والإصابات، خاصة مع طول ساعات الصيام


 


وعقد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبوالحسن، اتفاقاً مع الأشقاء في نادي أهلي بني غازي الليبي على استغلال فترة التوقف الدولي القادمة لإقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 18 من شهر مارس الجاري، وذلك في إطار احتفالات النادي الإسماعيلي بمئويته التاريخية.


 


وتغادر بعثة الفريق بطائرة خاصة إلى بني غازي يوم 16 مارس لخوض المباراة على أن تعود يوم 19 من الشهر ذاته.


 


وقرر نادي أهلي بني غازي الاحتفال مع الإسماعيلي بمئويته على أن يتم توقيع بروتوكول تعاون بين الناديين على هامش الاحتفالية.


 


وسيعلن الإسماعيلي تباعا عن باقي المباريات والبرامج الأخرى احتفالا بالمئوية بمجرد الانتهاء من كل الترتيبات والحصول على جميع الموافقات.


 


ويستعد الإسماعيلى لمواجهة سموحة المقرر لها التاسعة والنصف مساء الأحد 31 مارس الجاري على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

التالي
مسلسل محارب.. وفاة والدة حسن الرداد في حادث تصادم بسيارة يوم فرحه حصري على لحظات
السابق
عايز تكون رفيق سيدنا النبى فى الجنة.. شوف الدكتور أيمن الحجار قال إيه حصري على لحظات