إيهاب جلال يحسم مصير خماسى الإسماعيلى من رحلة ليبيا حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 14 مارس 2024
إيهاب جلال يحسم مصير خماسى الإسماعيلى من رحلة ليبيا   حصري على لحظات


يحسم إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، مصير الخماسى محمد فوزى ومحمد نصر ومحمد مخلوف ومحمد وأحمد الشيخ من السفر رفقة الفريق إلى ليبيا لمواجهة أهلى بنى غازى الودية المقرر لها 18 مارس الجارى.


وغاب الرباعى فوزى ونصر ومخلوف والشيخ عن مواجهة الإسماعيلى أمام المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما فى إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من دورى nile، فيما تعرض محمد حسن للإصابة في هذه المباراة.


وتعافى محمد فوزى ومحمد مخلوف ومحمد نصر من الإصابة التى كانوا يعانون منها وبدأوا فى التأهيل، بينما يواصل أحمد الشيخ التجهيز البدنى من أجل أن يكون جاهزا للمباريات بعدما غاب عن الملاعب منذ فترة كبيرة بعد العودة من الاحتراف، حيث لم يشارك فى أى مباراة مع الاتحاد السكندرى.


وعقد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبوالحسن، اتفاقاً مع الأشقاء فى نادى أهلى بنى غازى الليبى على استغلال فترة التوقف الدولى القادمة لإقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 18 من شهر مارس الجارى، وذلك فى إطار احتفالات النادى الإسماعيلى بمئويته التاريخية.


وتغادر بعثة الفريق بطائرة خاصة إلى بنى غازى يوم 16 مارس لخوض المباراة على أن تعود يوم 19 من الشهر ذاته.


 وقرر نادى أهلى بنى غازى الاحتفال مع الإسماعيلى بمئويته على أن يتم توقيع بروتوكول تعاون بين الناديين على هامش الاحتفالية.


 

التالي
موريتانيا تحصل على 252 مليون دولار من صندوق النقد الدولى
السابق
فيروفول كبسولات لعلاج أنيميا نقص الحديد Ferrofol Capsules