إشادات بـ أحمد داش وعصام عمر.. والجمهور: هيعملوا عظمة في رمضان حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 25 فبراير 2024
إشادات بـ أحمد داش وعصام عمر.. والجمهور: هيعملوا عظمة في رمضان   حصري على لحظات


روجت منصة Watch it، لمسلسل مسار إجباري بطولة النجمين عصام عمر وأحمد داش، المقرر عرضه فى رمضان 2024، حيث نشرت بوستر للنجمين وعلقت قائلة: “أحداث شيقة هنعيشها مع أولاد عمر البرنس.. بس تفتكروا إيه المشكلة اللي هيتورطوا فيها”.


وأشاد عدد كبير من الجمهور بموهبة كل من أحمد داش وعصام عمر، وأن الاثنين معًا سوف يقدما مسلسل أكثر من رائع في رمضان، ومن التعليقات: “الاثنين دول أنا بحبهم والحمد لله هيمثلوا مع بعض أكيد فى عظمة فى المسلسل، والاثنين دول هيعملوا عظمة في رمضان سوا”.


 

إشادات الجمهور بداش و عصام (1)
إشادات الجمهور بداش وعصام


 

إشادات الجمهور بداش و عصام (2)
إشادات الجمهور بداش و عصام 


ويواصل النجمان أحمد داش وعصام عمر تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد “مسار إجباري” على قدم وساق للعرض في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


مسلسل “مسار إجبارى” معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.


ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل “مسار إجبارى”، مكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الإعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميز ليكون من الأعمال المهمة هذا العام، إذ يتم تقديمه دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين الاذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب.

التالي
سورة الاسراء مكتوبة
السابق
إزاى تحمى طفلك من مخاطر الألعاب الإلكترونية.. من وحى مسلسل نور والكوكب السعيد حصري على لحظات