أكرم القصاص: إنزال المساعدات جوا لأهل غزة يكسر الحصار حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 فبراير 2024
أكرم القصاص: إنزال المساعدات جوا لأهل غزة يكسر الحصار   حصري على لحظات


أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، أن هناك قفزة كل عام جديدة في تشريعات وقرارات لتمكين ذوي الهمم والقدرات الخاصة، وظهور الأطفال الفلسطينيين المصابين في احتفالية قادرون باختلاف لفت مهمة، وتأكيد لموقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية.


 


وقال أكرم القصاص، خلال لقاء ببرنامج “مباشر من مصر”، على قناة المصرية، إن مصر لم تقوم بإغلاق معبر رفح طوال الشهور الماضية، مشيدا بما فعلته الدولة المصرية من الانزال الجوي على مواطني غزة، قائلا: “القوات الجوية المصرية أسقطت آلاف الأطنان من المساعدات الغذائية وإقامة مخيمات لمن تم تهجيريهم داخل غزة”.


 


وأوضح القصاص، أن الكميات من المساعدات الانسانية التي أسقطتها مصر والاردن وقطر وفرنسا مهمة جدا للقفز على العراقيل التي يضعها الاحتلال والحصار على أهالي غزة، مؤكدا أن مصر تتعامل بوضوح شديد حيال القضية والرئيس السيسي فند الكثير من الأمور المتعلقة بدعم القضية الفلسطينية مرارا.


 


وتابع: مصر تتواصل مع كل الأطراف والهدنة الاولى مصر نجحت فيها وتعمل للوصول لهدنة قريبة لوقف اطلاق النار، ومصر تراعي مطالب كل الاطراف، وأيضا مصر ترفض التهجير وتصفية القضية الفلسطينية والمصريين يستوعبون هذه القضية”.

التالي
أمثال وعبر جديدة عن الموت
السابق
تفسير رؤيا قراءة سورة فاطر فى المنام لابن سيرين والنابلسي