أستاذة اقتصاد: التواصل بين الحكومة وممثلى المواطنين بالحوار الوطنى خطوة مهمة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 26 فبراير 2024
أستاذة اقتصاد: التواصل بين الحكومة وممثلى المواطنين بالحوار الوطنى خطوة مهمة   حصري على لحظات


قالت الدكتورة هبة نصار أستاذة الاقتصاد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، الشراكة ما بين أفراد المجتمع والحكومة أمر هام، ومن خلاله يستطيعون معرفة التحديات التى تواجه أصحاب القرار، وهذه خطوة مهمة بأن يكون هناك تواصل ما بين التنفيذيين فى الحكومة والممثلين فى الحوار الوطنى. 


 


وأضاف هبة نصار خلال مداخلة ببرنامج “فى المساء مع قصواء” الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أن التواصل يعطى فائدة لصاحب القرار، لافتة إلى أن التعاون المصرى الإماراتى فى مشروع تطوير رأس الحكمة استثمار مباشر وأرفض إطلاق كلمة صفقة.


 


وأكدت هبة نصار، أن الدولة تستغل منطقة واعدة والذى تعود بشكل كبير بالفائدة والعائد على الدولة المصرية، مؤكدة أن المنطقة جاذبة وسنشهد حركة فى السوق الداخلى والخارجى، ونحن كنا نسعى للاستثمار المباشر وهو فى مشروع تطوير رأس الحكمة يحقق عائدا كبيرا للطرفين. 


 


تابعت هبة نصار، الاستثمار المباشر فى مشروع تطوير رأس الحكمة أعطى دفعة كبيرة للاقتصاد المصرى، والاستمرارية وتصحيح المسار تضمنان عوائد أكبر، لافتة إلى أنه لا أحد يعلم السعر العادل لصرف الدولار والسيولة تمنع المضاربة فى سوق العملات الأجنبية، ويجب إعادة النظر فى السياسة النقدية، وأشعر بتفاؤل من جميع المستثمرين. 

التالي
السجن 15 سنة على إرهابي بالعراق والحكم بإعدام أخر
السابق
حكم شرب الدخان