أسامة كمال: مهلة محكمة العدل الدولية لإسرائيل انتهت وإجرام الاحتلال لم ينته حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 26 فبراير 2024
أسامة كمال: مهلة محكمة العدل الدولية لإسرائيل انتهت وإجرام الاحتلال لم ينته   حصري على لحظات


سلط الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج “مساء dmc” الضوء على انتهاء المهلة التي منحتها محكمة العدل الدولية لإسرائيل لاتخاذ تدابير لإنقاذ الوضع في غزة.


 


وقال أسامة كمال خلال مقدمة برنامجه اليوم الإثنين، على قناة “‏dmc” إن “السلوك العدواني الإجرامي الإسرائيلي لم يتغير منذ 143 يومًا هي عمر الحرب، وأن جيش الاحتلال لم يخيّب أسوأ الظنون؛ بل كان أسوأ من أسوأ ظنوني؛ وشكلوا واقع جديد في الوحشية؛ وتغلبوا على نفسهم في الإجرام”.


 


واستنكر ما يمارسه جنود الاحتلال قائلا: “مفيش جندي إسرائيلي اهتز من صراخ طفل، ولا مسئول إسرائيلي تأثر بمنظر النازحين الذي لا حول لهم ولا قوة، مفيش أي حد في شبه الدولة الإجرامية كان عنده ذرة ضمير إنساني يتحرك”. 


 


تابع أسامة كمال: “في 143 يوم كل أنواع الجرائم والانتهاكات.. مفيش حاجة سيئة محصلتش؛ مفيش جريمة مرتكبتش والمتهم معروف، لكن مفيش محاكمة.. وزي ما هو مفيش محاكمة؛ صدقوني مفيش نسيان.. ومفيش استسلام”.


 


وعرض فيديو لبعض الجرائم الإسرائيلية التي ارتكتب خلال الشهر الأخير منذ صدور قرارات محكمة العدل الدولية، معقبًا أن المشاهد الذي تناولها التقرير موجز سريع يحتاج لساعات لتوضيح حجم المجازر وحالات عدم الإنسانية التي يرتكبها دولة الاحتلال.


 


 


 


 

التالي
حافظى على صحتك النفسية بعد الولادة بهذه النصائح حصري على لحظات
السابق
تفسير معني حلم السرقة في الحلم لابن سيرين وابن شاهين