أسامة كمال: إسرائيل تبتكر كل يوم جريمة جديدة في التاريخ حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 2 مارس 2024
أسامة كمال: إسرائيل تبتكر كل يوم جريمة جديدة في التاريخ   حصري على لحظات


أكد الإعلامي أسامة كمال، أن الضغط الدولي لا يمنع جرائم الاحتلال الإسرائيل، لأنها في حماية الفيتو الأمريكي، وإسرائيل تبتكر و”تفتكس” كل يوم في جرائم جديدة لم نراها على مدى التاريخ، قائلا: “إسرائيل يقدموا كل يوم دليل أنهم وحوش غير آدمية ومحو أسر بالكامل من السجلات فى غزة”.


 


وقال أسامة كمال، خلال تعليق ببرنامج “مساء دي إم سي”، على قناة دي إم سي، إن إسرائيل دائمًا أسوأ من ظنونه ومبدعة في القتل وسفك الدماء وإظهار وحشيتها للعالم، متابعًا: “بأي منطق ترتكب مجزرة ضد مدنيين ينتظرون مساعدات في شارع الرشيد، ولا يمكن لأحد في العالم أن يتصور بأن هناك قوة على وجه الأرض تستمع بقتل الأبرياء وهم ينتظرون الطعام والشراب”.


 


وأشار “كمال”، إلى أن مجزرة الطحين التي قتل فيه الاحتلال 112 فلسطينيا كانوا في انتظار المساعدات، ودمائهم اختلطت بالدقيق الذي كان سيغيثهم إنسانيًا، مؤكدا أن ما فعله الاحتلال رسالة همجية يقدمها الاحتلال، وإسرائيل جعلت المجزرة أمام الجميع “على عينك يا تاجر.. مبسوط يا ضمير العالم”.


 


وأوضح أن إسرائيل أصدرت بيانا كاذبا تنفي فيه مسؤوليتها عن مجزرة الطحين، وأنهم ليسوا السبب والتدافع هو السبب وهذا كذب رسمي، مشددًا على أن المجزرة الدموية عمرها 150 يومًا قتل فيها الاحتلال أكثر من 30 ألف فلسطيني، وتابع: “مرت قافلة مساعدات عبر مكان لتمركز الجيش الإسرائيلي”.

التالي
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 2 / 3 / 2024 حصري على لحظات
السابق
الحجر الزراعي: منظمة الفاو تدعم مشروعات ميزانيتها 71 مليون دولار حصري على لحظات