أسامة الأزهرى: العالم اليوم شديد الحرص على تسجيل اللحظة وتوثيقها صورة أو فيديو حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 12 مارس 2024
أسامة الأزهرى: العالم اليوم شديد الحرص على تسجيل اللحظة وتوثيقها صورة أو فيديو   حصري على لحظات


تحدث الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، حول كيفية اصطياد الجواهر من هذا العالم شديد التغير الحافل بالكثير من المضار كما فيه الفائدة، قائلا:” جمعت بعض المقاطع والتى وجدت في كل مجموعة منها تكون فكرة وتعظم قيمة وترسخ شئ من معانى الجمال”.


 



 


وأضاف أسامة الأزهرى خلال برنامج “ومن الحب حياة” المذاع على قناة الناس، عندما جاء رمضان خطر لى لماذا لا أتشرف بتقديم هذه المعانى للمشاهدين، خاصة أننا فى عالم الصورة وتوثيق اللحظة، يمكن بما يفوق معايشة هذه اللحظة.


 


ولفت أسامة الأزهرى إلى أن العالم اليوم شديد الحرص والشغف والثقافة الشائعة بين الناس شدة الحرص على تسجيل اللحظة وتوثيقها من صورة أو فيديو، وانا عندما جمعت هذه اللقطات رأيت أنه من الممكن ان أخدم من خلالها على كم عظيم من القيم والأخلاق الشريفة والمعانى النبيلة، ولذا جمعت عشرات المواقف الحكيمة والرحيمة والإنسانية أو البديعة والمؤثرة والتى استوقفت العين وسجلت على السوشيال ميديا.


 


 


وتحت شعار “سفراء دولة التلاوة” تنقل قناة الناس طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.


 


وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان العام الماضي 2023، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي جميع مجالات الحياة.


 


 


 

التالي
أحمد كريمة: رمضان تجتمع فيه من العبادات البدنية والمالية ما لا تجده في غيره حصري على لحظات
السابق
صور اسم فريدريك 2024 معني وصفات اسم فريدريك