أحمد نعينع لـ”قصواء الخلالى”: أحمد عمر هاشم والشيخ الشعراوى من الدراويش الحقيقيين حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 7 أبريل 2024
أحمد نعينع لـ”قصواء الخلالى”: أحمد عمر هاشم والشيخ الشعراوى من الدراويش الحقيقيين   حصري على لحظات


قال الدكتور الشيخ أحمد نعينع، قارئ القرآن الكريم، إن مصطلح “دولة التلاوة” ظهر مع مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن الإمام الأكبر الدكتور عبد الحليم محمود كان من أكبر رموز “مملكة الدراويش”.


أضاف الشيخ نعينع، في الجزء الثاني من لقائه ببرنامج “مملكة الدراويش”، المذاع عبر قناة الحياة، أن الدكتور أحمد عمر هاشم، والشيخ الشعراوي من الدراويش الحقيقيين والمتحققين الذين يسيرون على شرع الله ولهم كرامات رأيتها بنفسي – حسب قوله.


وتعرض شركة “المتحدة” للخدمات الإعلامية، في رمضان، حلقات برنامج “مملكة الدراويش” ويستهدف تسليط الضوء على الفكر الإسلامي الوسطي، والصوفي الروحاني، في مصر وتطوره على مدار الفترات الماضية، وطبيعة الاعتدال الديني المصري التاريخي، ومواجهة التطرف الديني، والهجوم على الوسطية من تيارات الإرهاب الفكري.


وتستضيف الإعلامية “قصواء الخلالي” مقدمة البرنامج، كبار رموز وعلماء وقادة الفكر الإسلامي من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك على مدار الحلقات التي ستعرض يوميا وحتى نهاية شهر رمضان الكريم.


كما تشهد الحلقات أيضا مشاركة لكبار المنشدين والمبتهلين والمداحين بأنشودات المدح للنبي محمد صلى الله وعليه وسلم، بجانب وثائقيات لمساجد آل البيت في مصر وتاريخها ومعالمها، وأشهر الأضرحة والمقامات.

التالي
رسائل عن الصداقة | كلمات حلوة عن الصحاب
السابق
طفل يسأل علي جمعة “ليه ربنا ما خلاش سيدنا محمد عايش لحد دلوقتى؟”.. ويجيبه حصري على لحظات