أحمد نبيل كوكا يخضع لفحص طبى فى الأهلى لتحديد مصيره من مواجهة البنك حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 9 مارس 2024
أحمد نبيل كوكا يخضع لفحص طبى فى الأهلى لتحديد مصيره من مواجهة البنك   حصري على لحظات


يخضع أحمد نبيل كوكا، لاعب خط وسط النادى الاهلى، لفحص طبى لتحديد موقفه من مباراة البنك الأهلى المقبلة بالدوري، بعد شكواه من ألم فى الضلوع تسببت فى غيابه عن مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك.


وعاد كوكا للمشاركة مع الأهلي بعد غياب فترة طويلة للإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني الأخير الذي أُقيم قبل بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، قبل أن يشكو اللاعب من كدمة فى الضلوع فى مباراة يانج أفريكانز فى ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف ليضمن قمة المجموعة.


ويستعد الأهلى لمواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.


وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في أخرظهور له بمسابقة الدوري بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة ، سجل خماسية الأهلي، وسام أبو علي “هدفين” وهدف لكل من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.


ويمتلك الأهلى 17 نقطة فى جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات، حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 .


 

التالي
مصطفى شعبان وفريق عمل مسلسل “المعلم” ضيوف “واحد من الناس”.. الليلة حصري على لحظات
السابق
كيف نحافظ على نعمة الدين والأمن والاستقرار