آخر تطورات حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر بعد إجراء تحاليل جديدة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 16 مارس 2024
آخر تطورات حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر بعد إجراء تحاليل جديدة   حصري على لحظات


خضع أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر لإجراء تحاليل جديدة فى الساعات الماضية، وقد أشارت إلى تحسن نسبى طفيف فى حالة اللاعب، بعدما تعرض لحالة إغماء فى أرض الملعب خلال مواجهة الاتحاد السكندرى.


وكشف مصدر مقرب من اللاعب، أن نتيجة التحاليل التى أجراها أحمد رفعت منذ ساعات تشير إلى تحسن نسبى فى وظائف الكبد، مع عدم حدوث تغيرات فيما يخص وظائف الكلى.


وأضاف المصدر، أن الأطباء الذين يشرفون على حالة اللاعب يتعمدون عدم إفاقته فى الفترة الحالية، لحين الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بعلاج الحالة، خاصة أن اللاعب يتعرض لتشنجات وكحة عندما يحاول الإفاقة من الغيبوية، وهو ما قد يتسبب فى أضرار جسيمة، لذلك يتعمد الأطباء استمراره بهذا الشكل ودون إفاقة كاملة.


وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أكد أن إمكانية نقله لأي مستشفى آخر الآن غير متاحة نظرا لعدم استقرار حالته الصحية، فضلا عن أن المستشفى به أحدث أجهزة طبقا لما تأكد منه أطباء القلب بجامعة الإسكندرية، مشيرًا إلى أنه استمع للأطباء المعالجين ومستجدات الوضع الطبي ومدى تحسنه، وتحدث معهم عن وجود أي احتياج قد يفيد لتقديم الرعاية الطبية الأمثل للاعب.


وأوضح الوزير، أن اللاعب لم يكن يعاني من أي مشكلة في القلب أو مشكلة وراثية، وأنه لا يوجد سبب محدد لما حدث، وذلك وفقًا لكلام الأطباء، وما يتردد عن تناول الكافيين وتسببه في الأزمة ليس محل دقة، مشيرًا إلى أنه التقى أسرة اللاعب، وطمأنهم عليه، وأنه يتابع لحظيا تطورات وضعه الصحي .

التالي
باهر دويدار: المتحدة وعلا الشافعى قدما مجهودًا كبيرًا لإخراج أعمال متنوعة حصري على لحظات
السابق
“حياة كريمة” يهدى أم إسراء بوتاجاز وكبة وخلاط وطقم حلل ويجبر بخاطرها.. فيديو حصري على لحظات