معلومات عن أحلى جزيرة في العالم

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
معلومات عن أحلى جزيرة في العالم

معلومات عن أحلى جزيرة في العالم تعرف الجزر حول العالم بأنها أكثر الأماكن التي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة تلك المناظر التي تستطيع أن ترى من خلالها جمال الطبيعة معلومات عن أحلى جزيرة في العالم علي موقع لحظات كما أنها تحتوي على العديد من المنتجعات والشواطئ الساحرة فمن يتواجد وسط تلك الأجواء يتمكن من الإنعزال معلومات عن أحلى جزيرة في العالم علي موقع لحظات

أحلى الجزر في العالم

1-جزيرة الموريا الموريا، وهذه الجزيرة تمتاز بمساحاتها الخضراء واحتوائها على العديد من البحيرات الغناء، والمطاعم الراقية والفخمة المنتشرة على الشواطئ، وهذه الجزيرة تجمع لحد ما بين الذوق الفرنسي الرفيع، والجمال الاستوائي.

2-جزيرة جورجيا تمتاز بطقسها الجميل والرائع، وشروق شمسها المثالي، وغناها بالطحالب الأسبانية الساحرة، كما أنها من الجزر التي تشتهر بكرم سكانها الكبير، ويعتبر كثير من السائحين هذه الجزيرة جنة الأرض.

3-جزر المالديف هذه الجزيرة لون رمال شواطئها أبيض اللون، ولون المياه فيروزي، وتمتاز بارتفاعها مرتين عن سطح المياه وهذه الميزة جعلت منها المكان الأفضل لإقامة المنتجعات، وهذه الجزيرة تعتبر المكان المثالي للاسترخاء وذلك لتمتعها بهدوء لا مثيل له، وتجدر الإشارة إلى أن دولة المالديف أنشأت وزارة لهذه الجزيرة، وأطلقت عليها اسم وزارة الجزر المرجانية.

4-جزيرة Providenciales، وما يميز هذه الجزيرة لون مائها الأزرق ولون رمالها الأبيض، وطقسها الربيعي، بالإضافة إلى انتشار العديد من الفنادق الجميلة والرائعة عليها، وهذه الجزيرة تقع ضمن الجزر الهندية الغربية.

5-جزيرة سانتوريني، وتنتمي هذه الجزيرة إلى الجزر البركانية وتتمتع بقرب المسافة بين القرى والموانئ، ويشتهر سكانها بالكرم، وهذه الجزيرة تتبع للدولة اليونانية، كما أنها تعّد من أشهر الجزر حول العالم.

6-جزيرة سانتوريني، وتنتمي هذه الجزيرة إلى الجزر البركانية وتتمتع بقرب المسافة بين القرى والموانئ، ويشتهر سكانها بالكرم، وهذه الجزيرة تتبع للدولة اليونانية، كما أنها تعّد من أشهر الجزر حول العالم.

7-جزيرة ماديرا البرتغالية عاصمتها فونشال، وتقع هذه الجزيرة في المحيط الأطلسي في الجهة الشمالية الغربية من قارة أفريقيا، تمتاز بهدوءها العام، ومناظرها الطبيعية الخلابة.

8-جزيرة موريشيوس الإفريقية وهذه الجزيرة تبعد هم مدغشقر ثمانمائة كيلومتر، وتتميز هذه الجزيرة بتعدد النشاطات بها، ومن أكثر النشاطات الممارسة بها، الغطس وركوب الأمواج، وفحص ومعاينة الشعاب المرجانية، وتضم هذه الجزيرة خليط سكاني وثقافي، والعديد من اللغات، ومن أهم اللغات المتداولة عليها الإنجليزية والفرنسية.

9-جزيرة فرناندو دي نورونا البرازيلية، وتقدر مساحة هذه الجزيرة بثماني عشرة كيلومتراً مربعاً، وتتميز باحتوائها على العديد من السلاحف المائية، والدلافين، بالإضافة إلى أن الاسترخاء والاستجمام فيها بمستويات عالية، وذلك لأنها تتمتع بهدوء كبير ومناظر طبيعية رائعة ومريحة للنفس

الجزر

عندما يجتمع سحر الطبيعة والمناخ الجيد والأنشطة الترفيهية المتنوعة في مكان واحد تكتمل معه كل عوامل الراحة والمتعة، فالكون الذي نعيش فيه الآن ملئ بالكثير جدا من الجزر التي تمتلك سحر خاص جدا

هذه الجزر تستقطب سنويا عدد كبير جدا من السياح لأخذ قسطا من الراحة والتمتع بالمناظر الخلابة والساحرة، فيمكن وصف هذه الجزر بأنها قطع صغيرة من الجنة لما بها من متعة حقيقية سواء المناظر الطبيعية أو الشواطئ الرملية أو المياة الزرقاء أو الأرض الخضراء، لذلك نقدم أفضل الجزر حول العالم والتي تحظى بأعلى نسب تصويت

 

وقد عرضنا علي حضرتكم معلومات عن أحلى جزيرة في العالم واهم الفقرات عن معلومات عن أحلى جزيرة في العالم كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع جزر سياحية في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات

التالي
تفسير معني حلم هدم البيت في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
أسهل رجيم للبطن والارداف