قناة الناس.. تلاوات خاشعة من سفراء دولة التلاوة بفرنسا وأمريكا وكندا وألمانيا حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 15 مايو 2024
قناة الناس.. تلاوات خاشعة من سفراء دولة التلاوة بفرنسا وأمريكا وكندا وألمانيا   حصري على لحظات

أذاعت قناة الناس شعائر الصلاة من عدة دول مختلفة، اليوم الخميس، بتلاوات خاشعة بصوت سفراء دولة التلاوة المبتعثين إلى دول العالم من قبل وزارة الأوقاف لإقامة شعائر الصلاة والندوات الدينية إلي سكان الدول المبتعثين فيها.


 


أقام الصلاة فى دولة ألمانيا، الشيخ رجب عبد الموجود، سفير دولة التلاوة إلى دولة ألمانيا، كما أم المصلين الشيخ إبراهيم القرجاوي، سفير دولة التلاوة، وموفد وزارة الأوقاف إلى دولة أمريكا. 


 


وأَم الصلاة بدولة كندا الشيخ بركات محمد احمد جاد، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف إلى دولة كندا، وكذلك أم الصلاة فى دولة فرنسا الشيخ محمود غلاب، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف إلى دولة فرنسا. 


 


كما أذاعت القناة الصلاة من دولة بريطانيا، التى أم المصلين فيها الشيخ عقيل محمد، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف إلى المملكة المتحدة. 


 


وتحت شعار «سفراء دولة التلاوة» تنقل قناة «الناس» طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.


 


وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي جميع مجالات الحياة.

التالي
أنس بوخش يكشف أسباب استثماره فى مشروع “صالون حلاقة”: يضم جميع الجنسيات حصري على لحظات
السابق
فاروق فلوكس: دعيت ربنا فى سيدنا الحسين يرفع عنى الظلم والرد وصلنى بعد أيام حصري على لحظات