حسين الجسمي يقدم “فقرة غنائية” فى حفل “قادرون باختلاف” بحضور الرئيس السيسي حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 30 أبريل 2024
حسين الجسمي يقدم “فقرة غنائية” فى حفل “قادرون باختلاف” بحضور الرئيس السيسي   حصري على لحظات


قدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي فقرة غنائية، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من حفل “قادرون باختلاف”، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقدم “الجسمي”، أغاني: “اسالوا كل الناس”.. و”يا أغلي اسم في الوجود”.


 


وتحرص الدولة المصرية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات.


 


واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.


 


وتحرص الدولة المصرية على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات. 


 


واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الإعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.

التالي
مسلسل فراولة الحلقة 13.. نيللى كريم تنصح صدقى صخر بإعادة طليقته حصري على لحظات
السابق
صور سعد سمير 2024 مشوار سعد سمير مع الاهلي Saad Samir