تعاملك مع رجل برج الأسد

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 مايو 2024
تعاملك مع رجل برج الأسد

سوف نقومدم لكم موصوع عن برج الأسد ان برج الأسد له مميزات وعيوب برج الأسد مميزاته انه برج يحب الضحك ويبحث عن الدعابه في كل شئ اما انه عيوبه انه اذا غضب سوف يكون بركان من الدمار فعليك ان تبعد عنه اذاغضب و أذا فرح افرح معه لانه لا يفرح وحيدا واذا عاش وحيداً سوف يموت دون اص دقاء ودون احبيب ودون اهل

وللمزيد زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو المزيد عن الأبراج وصفات الأبراج زورو موقعنا لحظات لكبر موقع في الشرف الأوسط والعالم العربي

كوني مختلفة ومتجددة

يجب أن تعلمي أن الرجل الأسد، لا يريد علاقة عادية، بل علاقة متجددة بعيدة عن كل ما هو روتيني، لذلك عليكِ دائمًا البحث عن كل ما هو جديد سواء في علاقتكما أو في مظهرك، أو في تأثيرك على حياته بشكل عام.
إلى جانب ذلك احرصي أن تكوني مختلفة، وهذا لا يعني تصنع ما ليس فيكِ، ولكن تجنبي أن تسيري مع ذوق القطيع، يجب أن تكوني مميزة عن الأخريات بطبيعتك الشخصية، إلى جانب ثقتك بنفسك، فالرجل الأسد يحب النساء الواثقات بأنفسهن وينجذب لهن.
اقرأ أيضًا: في شهر الملك .. ما هي أهم صفات مولود الأسد ؟
– تفهميه:
أهم ما يبحث عنه مولود الأسد، في العلاقة العاطفية هو أن تقوم شريكته بفهم شغفه وآرائه المختلفة عن الأخرين، وحبه للحياة، حاولي أن تحتويه وأن تكوني له أمًا قبل أن تكوني حبيبة.
– حريته:
حرية الرجل الأسد خط أحمر لا يسمح لأحد أيًا كان أن يعبره، فهو لن يقبل منكِ النصيحة إلا في حالة أن يطلبها هو، لذلك لا تتدخلي إلا في حالة سماحه لكِ.
وهو أيضًا لا يحب اللوم؛ لذلك حاولي أن يكون عتابكِ له بشكل غير مباشر.

صورته الشخصيه

يبحث رجل الأسد، عن امرأة تحترمه وتحافظ على صورته أمام الجميع، لذلك من الممنوعات لدى مولود الأسد التشاجر أمام الآخرين.
المصدر :- مي الرشيد – روتانا

صفات رجل الأسد

أهم صفات برج الأسد أنه برج ناري، يمتلك صاحب برج الأسد شخصية قوية وواضحة، ويتميز بأنه يحب لفت الأنظار وله جاذبيه خاصة فثقته بنفسه وحماسته تجذب الأضواء له، ومن نقاط قوته أنه مبدع، وعاطفي، كما أنه كريم ، وإيجابي.

وصاحب برج الأسد إنسان محب للحياة ومتسامح، هو أيضاً صديق مخلص ومحب، يحترم القوة ويمتلكها ويساعد الضعفاء. المال بالنسبة له وسيلة للعيش الرغيد، ويحب أن يدلل نفسه، كما أنه قادر على إدارة الأمور حوله، فهو قيادي، وسريع البديهة، وقادر على اتخاذ القرارات بسرعة، وله قدرة رائعة على التنظيم والترتيب، وتتركز عيوبه في الإنفراد بالرأي، حيث تتسبب له استقلاليته وثقته الشديدة أحياناً باصطدامات مع المحيطين تصل حد نعته بالمغرور والمتعجرف.

رجل الأسد

يس بالخبز وحده يعيش رجل برج الأسد . هذه الحقيقة يجب ألا تغيب عن ذهن شريكة عمره إذا أرادت له حقاً حياة كريمة مملوءة بالسعادة والرضى . ولتعلم أن أهم العوامل التي يتغذى بها على الصعيدين النفسي والجسدي هي الحب والاحترام والثناء . ولتكن دائماً على حذر من مظهره الوديع لأن وراءه روحاً أبيّة لا تـُمَس , وإذا مُسّت ردّ بعنف وتحدّ غير متوقعين .

رجل برج الأسد مع المرأة خلوق عاطفي ومتسلط في آن واحد , يتمتع بطاقة حب عظيمة قابلة للتفجر عند أول إشارة . إذا لم يستطع التنفيس عنها ذبل وأوحى بأنه يعيش مأساة حقيقية .

وإذا أسعفه الحظ ولقي رفيقته المثالية انقلب إلى بركان حيّ يطلق حمم الغرام والإعجاب والبذخ . وسائله مع الحبيبة وسائل ملتهبة , ودعوات متلاحقة , وهدايا فاخرة , وغير ذلك من المغريات التي يصعب بل يستحيل مقاومتها . مقابل ذلك لا بد للمرأة التي تحصل على مثل هذا الحب العظيم من أن تدفع ثمنه من حريتها وأعصابها أحياناً . ذلك بأن رجل برج الأسد أشبه بالسجّان وإن كان سجنه من ذهب . إنه يغار على حبيبته من جميع الرجال , ويتدخل في شؤونها الكبيرة والصغيرة , ولا يتردد في إظهار العنف إذا راوده الشك في سلوكها وإخلاصها . بالنسبة إلى زوجة هذا الرجل عليها أن تـُظهر له الطاعة , وأن

وللمزيد من الأبراج زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي

التالي
فاروق فلوكس: دعيت ربنا فى سيدنا الحسين يرفع عنى الظلم والرد وصلنى بعد أيام حصري على لحظات
السابق
فوائد حب الخردل