الفنانة سما إبراهيم: أتمنى أكون ضيفة لطيفة في مسلسل من بطولة يحيى الفخراني حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 أبريل 2024
الفنانة سما إبراهيم: أتمنى أكون ضيفة لطيفة في مسلسل من بطولة يحيى الفخراني   حصري على لحظات


قالت الفنانة سما إبراهيم، إنها سعيدة لمشاركتها مع مجموعة متميزة من الفنانين والمخرجين والمؤلفين، مشيرة إلى أنها تشعر في كل التجارب الفنية التي تخوضها هذا العام، أنها تعمل مع فريق عمل واعٍ.


وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي هدير أبو زيد، الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: “مسلسل عتبات البهجة، مُبهج فعلا، والبهجة هنا وخاصة مع الفنان يحيى الفخراني، بهجته بهجة عقل أيضا”.


وقالت: “أتمنى أن أكون ضيفة لطيفة ضمن فريق العمل، وشهادة لي إذا كان لي تأثير ولو بسيط خلال عمل من بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني والفنان القدير أيضا صلاح عبد الله، وأتمنى أن تصل تلك الطاقة للمشاهد”.


وتابعت: “مسلسل عتبات البهجة مكون من توليفة، تجعلك مشتاق للعمل في هذا المسلسل”.


مسلسل عتبات البهجة يشهد عودة يحيى الفخراني مجددًا إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ قدم مسلسل نجيب زاهي زركش عام 2021، فضلاً عن عودته إلى التعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل “يتربى في عزو”، حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي “جحا المصرى” عام 2002، و”يتربى في عزو” عام 2007 وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى.


يقوم ببطولة مسلسل عتبات البهجة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

التالي
حزب الله: استهدفنا موقعا للاحتلال بمزارع شبعا في لبنان وأحدثنا إصابات مباشرة حصري على لحظات
السابق
ما هى عاصمه ولايه كاليفورنيا