الطلائع يدخل معسكرا مغلقا الليلة استعدادا لمواجهة البنك الأهلى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 أبريل 2024
الطلائع يدخل معسكرا مغلقا الليلة استعدادا لمواجهة البنك الأهلى   حصري على لحظات


يختتم فريق طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيونى، اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة البنك الاهلى المقرر لها السابعة مساء غد، الأربعاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


ويخوض الطلائع مرانه الأخير باستاد جهاز الرياضة ثم يعلن عبد الحميد بسيونى قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا الليلة.


ويفتقد فريق طلائع الجيش جهود لاعبه النيجيري جودوين شيكا أوكوار في مباراة البنك الاهلى المقبلة بسبب الإيقاف ، وحصل جودوين على الإنذار الثالث في مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل السلبى.


ويحتل الطلائع المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة بعدما لعب 15 مباراة، حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 6 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدفا.




وافتتح الطلائع مشواره بالدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد اف سى ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق ثم تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق ثم تعادل سلبياً مع الداخلية وأخيراً تعادل سلبياً مع بيراميدز.

التالي
إيطاليا تدعو إسرائيل إلى وقف عملياتها العسكرية فى قطاع غزة
السابق
اسعار سيارة فولكس فاجن تيغوان 2024 فى السعودية