الإصابة تُهدد بغياب الشحات عن الأهلي في القمة وصدام نصف نهائي أفريقيا حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 14 مايو 2024
الإصابة تُهدد بغياب الشحات عن الأهلي في القمة وصدام نصف نهائي أفريقيا   حصري على لحظات


يواجه حسين الشحات لاعب الأهلي شبح الغياب عن فريقه حتى نهاية أبريل الجاري بما يعني غيابه عن أكثر من مباراة قادمة للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيمبا مساء أمس، الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة ليتأهل الأحمر لنصف نهائي البطولة.


وتعرض الشحات لصدام قوي مع أحد لاعبي سيمبا وتم نقله إلى أحد مستشفيات الدقي وخضع لفحوصات وأشعة كاملة أثبتت معاناته من كسر في إحدى العضلات أسفل العين.


ووفقاً للفحوصات الأولية فإن الشحات يحتاج راحة وتأهيل لمدة لا تقل عن أسبوعين وربما يستمر التأهيل حتى نهاية أبريل الجاري وهناك إمكانية للدفع به قبل هذا الموعد حال إرتداء “قناع” لحماية منطقة الوجه.


ومن المقرر أن تُحدد الأشعة والفحوصات التي ستظهر نتيجتها خلال الساعات المقبلة مدة تأهيل وعلاج حسين الشحات ، وحال تأكد غيابه حتى نهاية أبريل الجاري فلن يُشارك مع الأهلي في عدة مباريات هي ، أنبي وزد والزمالك في الدوري أيام 8 و11 و15 أبريل الجاري بجانب صدام نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له 19 و26 أبريل الجاري.


ونجح الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر في حجز تذكرة التأهل للدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة سيمبا التنزانى 3-0 بمجموع المباراتين ليصل المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.


وينتظر الأهلي الفائز من بيترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي من أجل اللعب معه في نصف نهائي البطولة ، وتُقام مباراتهما في السادسة من مساء اليوم ،السبت، في أنجولا بإياب ربع نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها ، وكانت مباراة الذهاب في الكونغو كانت قد انتهت بالتعادل السلبي.


ويستعد الأهلى لمواجهة انبى المقرر لها العاشرة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى وانبى فى الدوري المصري ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

التالي
موعد مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى فى دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة حصري على لحظات
السابق
سورة التكوير مكتوبة