الأهلي يغلق صفحة القمة وكولر يناقش مع معاونيه برنامج الاستعداد لمازيمبى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 16 مايو 2024
الأهلي يغلق صفحة القمة وكولر يناقش مع معاونيه برنامج الاستعداد لمازيمبى   حصري على لحظات


أغلق مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، صفحة مباراة القمة أمام الزمالك والتي جمعهما أمس الاثنين باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري الممتاز، ومعها يغلق ملف بطولة الدوري من أجل التحضير لمباراتي مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


 

ويبدأ فريق الأهلي تدريباته غداً، الأربعاء، استعداداً لمواجهة مازيمبي الجمعة المقبل في ذهاب نصف النهائي الأفريقي، حيث سيناقش كولر مع معاونيه برنامج الإعداد لمواجهة بطل الكونغو والأحمال البدنية ومواعيد التدريبات لخوض مباراة الجمعة المقبل، الفاصلة في مشوار استمرار الفريق الأحمر والدفاع عن لقب البطولة القارية التي توج بها في آخر نسخة.


ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل.


ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.


وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.


وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

التالي
أنا عايز الرعب يملأ القلوب.. خطورة تكنيك الترهيب على النفسية من وحي الحشاشين حصري على لحظات
السابق
قانون مكافحة الفساد