أنس بوخش يكشف أسباب استثماره فى مشروع “صالون حلاقة”: يضم جميع الجنسيات حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 15 مايو 2024
أنس بوخش يكشف أسباب استثماره فى مشروع “صالون حلاقة”: يضم جميع الجنسيات   حصري على لحظات


كشف الإعلامي أنس بوخش، عن طريقة تنظيم وقته في ظل انشغاله بالعديد من الأعمال، مؤكدا بقوله: “الوقت أغلي عٌملة ..نقسم الوقت ونعطي كل حق حقه..وأحاول التوفيق بين الأشياء”.


عن أسباب توقفه عن لعب كرة القدم، أضاف “بوخش” خلال حوار مع الفنانة إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”، على قناة dmc، توقفت عن ممارسة كرة القدم نتيجة الإصابات، مبينا أنه تخرج في كلية الهندسة وعمل كمهندس ميكانيكي، معلقًا بقوله: “أنا إنسان فضولى ومهندس ميكانيكي بالدراسة .. ولا أحب أن أحصر نفسى في منطقة محددة”.


وعن تجربته في افتتاح مشروع “صالون حلاقة”، قال بوخش: “نعيش في مجتمعات تحصر الوظائف كمهندس أو محامي، وأنا أحب الكرة وريادة الأعمال وصالونات الحلاقة والكافيهات، أحب أكثر القواعد وكل واحد ممكن يكسر القواعد.. الحلاقة دايما أقص شعري عن واحدة يابانية أخدت الأسلوب ووضعت قسم للبنات وللرجال يضم فريق عمل من جميع الجنسيات.


تابع بوخش: “أعرف أدير أى مشروع وقمت بإدارة 6 مشاريع..وهناك قيم معينة لو تم تطبيقها في أى مشروع سينجح”، وحول فلسفة الفشل والتعامل معها، قال: كلمة الفشل لها معاني مختلفة، وأى إنسان لا يستسلم لا أقول عليه فاشل.. وأنا فشلت مرات لا أعرف عددهم.. مضيفا:”جلدي سميك ولا أتاثر”.


 

التالي
كلمات اغنية يا صباح الخير ام كلثوم
السابق
قناة الناس.. تلاوات خاشعة من سفراء دولة التلاوة بفرنسا وأمريكا وكندا وألمانيا حصري على لحظات