أحمد فؤاد سليم: مسلسل المعلم مباراة فنية بين نجوم التمثيل ويقدم العديد من القيم حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 أبريل 2024
أحمد فؤاد سليم: مسلسل المعلم مباراة فنية بين نجوم التمثيل ويقدم العديد من القيم   حصري على لحظات


في حلقة خاصة واستثنائية التقى الإعلامي د. عمرو الليثي مع أبطال ونجوم مسلسل المعلم من مكان التصوير، وقال الفنان أحمد فؤاد سليم إن حلقة السمك مكان قريب من قلوب الناس، ومن زمان لم نقدم مثل هذا العمل، والمسلسل به هدف إنساني نبيل وصراع بين الخير والشر، والمسلسل به أحداث متنوعة ومثل أحوال الدنيا نجد أمورا مثل الطمع. 


 


وأضاف إنني قمت بتربية نجم العمل الدرامي خلال العمل، وأنني في اختيار أدواري لي بعض المعايير، ولكن لا يوجد شر مطلق وكل إنسان به الخير والشر، ومستعد لتقديم كل الأدوار، ولكن لكل دور لا بد أن تكون له رسالة ويكون له محور عام في أحداث العمل. 


 

وتابع: إن مسلسل المعلم عمل مميز ويقدم العديد من القيم وبه تنوع وبه خفة دم، وأنا لأول مرة أتعاون مع مصطفى شعبان في عمل درامي، وهو فنان مثقف جدا وزاد احترامي له لشخصه وثقافته ووعيه، ومسلسل المعلم رؤية جديدة وأرشحه لكم حتى تشاهدوه، وهو مباراة فنية بين الممثلين، وتمنى دوام الخير والسلام والبركة في هذه الأيام الطيبة في الوطن العربي.


 


 يُعرض مسلسل “المعلم” بطولة النجم مصطفى شعبان المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل على شاشة دى إم سى والحياة، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى، حيث روجت صفحات القناة البوستر الدعائى للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى.


 


مسلسل “المعلم” بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

التالي
إمام عاشور: زوجتى داعم وضهر وسند.. وأمى مش بتشوف الماتشات خوف عليا حصري على لحظات
السابق
هير بلس باك لعلاج تساقط الشعر لدى الرجال والنساء Hair Plus Back